اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

حساب السعرات الحرارية لإنقاص الوزن بنظام الدايت

Recommended Posts

ما هو حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها في اليوم؟ إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فمن المهم أن تعرف عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك كل يوم. سيساعدك هذا في معرفة ما إذا كنت تتناول طعامًا كافيًا وتفقد الوزن بمعدل صحي.

لحساب احتياجاتك التقريبية من السعرات الحرارية ، اضرب وزنك بالأرطال في 10-14. سيعطيك هذا عدد السعرات الحرارية للحفاظ على وزنك الحالي. لتفقد رطلًا واحدًا في الأسبوع ، قلل من تناولك بمقدار 500 سعرة حرارية كل يوم.

يمكن أن تساعدك حاسبة السعرات الحرارية في حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها كل يوم، وإذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فيمكنك استخدام حاسبة السعرات الحرارية المجانية لدينا لمعرفة عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك كل يوم.

الحاسبة هي أداة يمكن أن تساعدك على تحديد عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك كل يوم. يحتاج معظم الناس إلى ما بين 2000 و 3000 سعر حراري يوميًا للحفاظ على وزنهم، ويختلف حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص من شخص لآخر. تؤثر عوامل مثل العمر والطول والوزن ومستوى النشاط على كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها الشخص. يمكن استخدام آلة حاسبة للسعرات الحرارية لتحديد عدد السعرات الحرارية التي يجب أن يستهلكها الشخص كل يوم.

حاسبة السعرات الحرارية هي أداة تساعدك على تحديد عدد السعرات الحرارية التي يجب أن تستهلكها كل يوم. تعتمد الصيغة المستخدمة لتحديد ذلك على عمرك ووزنك وطولك ومستوى نشاطك البدني

تم تعديل بواسطه kema_misr

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..