اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

عملية تكميم المعدة .. اخسر 80% من وزنك خلال عام

Recommended Posts

عملية تكميم المعدة هي إجراء حديث لعلاج البدانة يوفر أفضل فرصة لإنقاص الوزن بنسبة 80٪، وهي نوع من جراحة السمنة التي تزيل جزءًا كبيرًا من المعدة وتخلق كيسًا صغيرًا للمعدة يتسع لحوالي 1 أونصة.

تعد جراحة تكميم المعدة من أشهر أنواع جراحات إنقاص الوزن. تتضمن إزالة حوالي 80٪ من معدتك ، مما يقلل من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد.

تعد عملية تكميم المعدة من أشهر جراحات إنقاص الوزن في الولايات المتحدة. لقد ثبت أنه فعال للغاية في إنقاص الوزن ، ويمكن أن يساعد أيضًا في تحسين الحالات الصحية الأخرى مثل مرض السكري، ويمكن إجراؤه لمساعدة الأفراد على إنقاص الوزن. يتم استخدامه عادةً للمرضى الذين يعانون من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل على الأقل ، وينطوي على إزالة حوالي 80٪ من المعدة.

يمكن أن تكون عملية تكميم المعدة خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والذين جربوا طرقًا أخرى لفقدان الوزن دون نجاح. غالبًا ما يتم استخدامه أيضًا مع المجازة المعدية أو ربط المعدة لمساعدة المرضى على تحقيق إنقاص أكبر للوزن.

جراحة تكميم المعدة هي عملية جراحية يتم فيها تقليص حجم المعدة عن طريق إزالة جزء كبير منها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..