اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - حماية المستهلك نتلقى 465 شكوى يوميًا

Recommended Posts

news_1634460311_6187.jpg

قال أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن 15% من الشكاوى التي تصل للجهاز تكون عبر "الواتساب"، و85% من الشكاوى من الخط الساخن.


وأشار "حسام الدين"، خلال لقاء خاص ببرنامج "المصري أفندي" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن خدمة العملاء بالجهاز تعمل من التاسعة صباحا وحتى العاشرة مساءً وعلى مدار سبعة أيام، مضيفًا: "معندناش إجازات"، لافتا إلى أن أكبر نسبة شكاوى تصل إليهم تكون من القاهرة الكبرى ثم محافظات وجه قبلي.


وأوضح أن 34% من الشكاوى التي تصل إليهم تكون من السلع المعمرة، و6% من السيارات، و27% لما يخص قطاع الاتصالات، منوها بأن نسبة النجاح في إزالة أسباب الشكوى تصل إلى 94%، وهناك شكاوى تحل خلال أقل من ساعة، منوها بأنهم يتلقون 465 شكوى يوميا، و170 ألف شكوى في السنة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..