اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مدير وكالة الطاقة الذرية برنامج مراقبة إيران لم يعد يعمل

Recommended Posts

news_1635058071_5384.jpg

قال مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية رافائيل جروسي إن البرنامج الذي يقوم بمراقبة إيران لم يعد يعمل، بسبب عدم إصلاح طهران لأجهزة التصوير في أحد المواقع النووية المهمة.

وقال جروسي - في مقابلة لشبكة (إن.بي.سي.) الإخبارية اليوم الأحد- إن إيران لم تسمح لمفتشي الوكالة الدولية بالدخول على محتوى الكاميرات في منشأة تتولى مهمة صناعة أجزاء من أجهزة الطرد المركزية بسبب هجوم تخريبي في شهر يونيو الماضي كانت إيران قد اتهمت إسرائيل بارتكابه.

وأضاف أن عدم إتاحة محتوى الكاميرات في المنشأة يضر بجهود الوكالة الدولية من أجل استكمال هدفها بتكوين تصوير عما تقوم به طهران على أرض الواقع.

ولفت جروسي إلى أن هذا الموقف "المقلق" من جانب إيران؛ يدعو لاستعادة موقف كوريا الشمالية حين طردت مفتشي الوكالة عام 2009 ، واليوم فإنه من المعتقد أن لدى بيونج يانج أسلحة نووية.

وعلى صعيد آخر، أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، تسجيل 11064 إصابة جديدة بفيروس كورونا في مختلف محافظات البلاد، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الإصابات المؤكدة في البلاد إلى 5 ملايين و844 ألفا و589 شخصًا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..