اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

افضل طريقية لاختيار جراح سمنة

Recommended Posts

هناك العديد من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار جراح السمنة. يجب عليك اختيار جراح معتمد من المجلس الأمريكي للجراحة أو المجلس الأمريكي لتقويم العظام.

اختيار جراح السمنة مهم جدا. نظرًا لأن جراحة السمنة اختيارية ، يجب عليك اختيار أفضلها لاحتياجاتك.

إذا كنت تفكر في إجراء جراحة لعلاج البدانة ، فمن المهم اختيار جراح مؤهل. ابدأ بسؤال الأصدقاء والعائلة لتوصيات الجراحين الذين خبراتهم معهم.

الخطوة الأولى في اختيار جراح السمنة هي مقابلة العديد من الجراحين. الطريقة الأكثر فاعلية للقيام بذلك هي تحديد موعد لاستشارة أولية ، والتي ستستغرق 30 دقيقة على الأقل. أثناء الاستشارة ، ستكون قادرًا على طرح أي أسئلة قد تكون لديك حول الإجراء وخيارات الجراحة المتاحة لك.

قد يكون اختيار جراح السمنة أمرًا مربكًا. هناك أنواع مختلفة من الجراحين والإجراءات. أهم شيء هو العثور على جراح تشعر بالراحة معه ولديه أفضل سجل حافل بالنجاح.

عندما تكون مستعدًا لتحديد موعد الجراحة ، فمن المهم اختيار جراح السمنة من ذوي الخبرة في الإجراء الذي ستخضع له. قد ترغب في أن تطلب من طبيبك توصيات أو ابحث عبر الإنترنت عن جراحين في منطقتك.

يمكن أن يكون اختيار جراح السمنة لإجراء عملية تكميم المعدة مهمة مرهقة. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية اختيار الجراح المناسب لك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..