اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

المقاومة الفلسطينية نحذر العدو الصهيوني من استمرار حملته الاستيطانية المسعورة بحق أرضنا

Recommended Posts

news_1635257106_8636.jpeg


مع تجدد الاعتداءات على المقبرة اليوسفية، وتجدد حملات الاستيطان المسعورة، أصدرت الفصائل الفلسطينة تحذير للكيان المحتل لما يقوم به من اعتداءات على الشعب الفلسطيني، جاء ذلك في بيان اصدرته الفصائل منذ قليل جاء نصه:

يا أبناء شعبنا الصابر..

يعيش العدو أسوأ مراحله منذ احتلاله أرضنا حيث استطاعت المقاومة الفلسطينية تحقيق معادلة توازن الرعب والردع فى ساحات المعركة، وقد تقهقرت قوة ردعه كثيراً أمام قوة ضربات المقاومة خصوصاً فى معركة "سيف القدس" حين يعترف قائد المشاة الصهيونى ياؤول ستيك ان المجتمع الصهيونى لم يعد يحتمل اى معركة مع مقاومة غزة نتيجة الخسائر البشرية التى مُنى بها فى الحرب الاخيرة، وجاءت عملية نفق الحرية فى سجن جلبوع لتكشف هشاشة وضعف المنظومة الامنية الصهيونية ، ليبقى العدو الصهيونى يعيش هذا الارباك السياسى والهاجس الوجودى حتى يتم دحره عن أرضنا.

وبناءً على ذلك كله، فإننا في "فصائل المقاومة الفلسطينية" نؤكد على التالى :-

أولاً:- نحذر العدو الصهيوني من استمرار حملته الاستيطانية المسعورة بحق أرضنا الفلسطينية، واعتدائه على المقبرة اليوسفية في القدس بالتجريف والهدم، ونؤكد أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي إزاء هذه الجرائم الصهيونية بحق ارضنا ومقدساتنا.

ثانياً:- ندعو ابناء شعبنا فى الضفة المحتلة بتصعيد حالة الاشتباك مع العدو الصهيونى بكافة الأدوات والوسائل المتاحة حتى يعلم أن استمرار احتلاله لأرضنا وقدسنا يعنى تكلفة باهظة سيدفعها من دماء جنوده والمغتصبين الصهاينة.

ثالثاً:- نؤكد للأسرى الأبطال المضربين عن الطعام أننا واثقون من نصركم على جلادكم كما انتصر من قبلكم، ولن يستطيع العدو كسر إرادتكم وإنما النصر صبر ساعة، ونطالب الهيئات الحقوقية الدولية التدخل فوراً لإنقاذ اسرانا من جرائم العدو الصهيونى.

رابعاً :- نؤكد أن خيارات المقاومة مفتوحة في الرد على جرائم العدو بحق أسرانا الابطال في سجون الإحتلال، ولن يهدأ لنا بال حتى تحريرهم من سجون الاحتلال وان خيار المقاومة الأقوى لتحرير الأسرى هو عملية تبادل مشرفة تقودها المقاومة.

خامساً:- نؤكد رفضنا للإعتقالات السياسية والتى لا تخدم سوى الاحتلال الصهيونى وتزيد حدة الانقسام ، ونستغرب من هذه الأفعال المضرة بالمصلحة الوطنية، ونتساءل لمصلحة من يتم اعتقال الأسرى المحررين خالدحلايقة وعبدالقادر مصباح؟ واعتقال خلية لحركة الجهاد الإسلامي في الضفة؟

وأخيرا .. سيبقى سلاح المقاومة مشهراً فى وجه العدو الصهيونى، ولن يُغمد "سيف القدس" طالما بقي الاحتلال جاثماً على أرضنا .

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..