اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أول تحرك دبلوماسي يمني ضد تصريحات جورج قرداحي المسيئة

Recommended Posts

news_1635327948_8110.png

في أول تحركات دبلوماسي يمني ضد وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بسبب تصريحاته المسيئة ودفاعه عن جرائم مليشيا الحوثي، وجه وزير الخارجية اليمني، أحمد بن مبارك، اليوم الأربعاء، رسالة استنكار للسفير اليمني في بيروت، بتسليمها للخارجية اللبنانية.

وكتب بن مبارك على حسابه في تويتر: “وجهت سفيرنا في بيروت بتسليم الخارجية اللبنانية رسالة استنكار على التصريحات الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني، في إحدى البرامج التلفزيونية”.

وأضاف بن مبارك أن تصريحات قرداحي، تعد خروجا عن الموقف اللبناني الواضح تجاه اليمن وإدانته للانقلاب الحوثي ودعمه لكافة القرارات العربية والأممية ذات الصلة.

وبحسب ما ذكرته صحف لبنانية عن السفير اليمني بالبلاد، فإنه أكد التوجه إلى الخارجية اللبنانية لتقديم رسالة احتجاج على تصريحات وزير الإعلام، مستنكرا ما ورد ونأمل أن لا تؤثر تصريحاته على العلاقات الثنائية بين البلدين.

وكان قرداحي قد أثار جدلا بسبب تصريحاته الأخيرة، بأن مليشيا الحوثي المنضوية تحت اسم جماعة أنصار الله، يدافعون عن أنفسهم ولم يعتدوا على أحد – على حد زعمه-.

وأوضح أيضا في تصريحاته المسيئة أن مليشيا الحوثي تدافع عن نفسها في وجه اعتداء خارجي على اليمن منذ سنوات، بحسب زعمه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..