اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاتحاد الأوروبي يرسل أطباء ومعدات إلى رومانيا بسبب كورونا

Recommended Posts

news_1635577951_5149.jpg

أرسلت المفوضية الأوروبية فريقًا من الأطباء والمعدات الطبية إلى رومانيا في الوقت الذي تعاني فيه البلاد من ارتفاع مستمر في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد-19).


وقالت المفوضية الجمعة، إن فريقين طبيين من الدنمارك وبولندا وصلا إلى بوخارست لمساعدة الأطباء الرومانيين في علاج العدد المتزايد من المرضى.


وأضافت أنه تم أيضًا إرسال المعدات الطبية ومن بينها 350 جهازًا لتركيز الأوكسجين وأكثر من 20 ألف جرعة من الأجسام المضادة و500 ألف اختبار مستضد إلى رومانيا.


وقال المفوض الأوروبي للمساعدات الإنسانية وإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش، إن "الاتحاد الأوروبي لا يزال ملتزمًا بتقديم جميع المساعدات اللازمة لرومانيا وغيرها من البلدان المحتاجة".


ويكافح نظام الرعاية الصحية في رومانيا للتعامل مع الأعداد المتزايدة من الأشخاص الذين يعانون كوفيد-19. وقد تم بالفعل نقل عشرات المرضى المصابين بأمراض خطيرة إلى البلدان المجاورة مع نفاد قدرات وحدات العناية المركزة في رومانيا.


وقد تجاوز معدل الإصابات الجديدة في البلاد خلال 14 يوما ألف شخص لكل 100 ألف شخص مؤخرا، مما يجعلها من بين أعلى المعدلات في الاتحاد الأوروبي.


وتم تطعيم أقل بقليل من ثلث الرومانيين بشكل كامل، وفقا للمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..