اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بعد واقعة الأسرى الستة مشروع حماية لسجن جلبوع لمنع الفرار منه

Recommended Posts

news_1635674197_6932.jpg

بدأ قسم الهندسة والبناء في وزارة الجيش الإسرائيلي وإدارة مصلحة السجون الإسرائيلية مشروع حماية بقيمة 8 ملايين شيكل لسجن جلبوع، بعد حادثة فرار الأسرى الستة الشهر الماضي.


وبحسب موقع "معاريف" اليوم الأحد، سيشمل المشروع تقوية الخلايا المعدنية في السجن وتحسين حمايتها لمنع أي محاولة فرار في المستقبل.


وأوضح أنه في الأيام المقبلة سيتم الانتهاء من إجراءات رسم الخرائط الهندسية في السجن، وبعد ذلك سيبدأ قسم الهندسة والبناء أعمال الحماية.


ونوهت إلى أن المشروع ذو أهمية كبيرة، حيث يجمع بين خبرة المهنيين من مختلف الهيئات من أجل زيادة أمن السجن والوصول به إلى المعايير المطلوبة في خدمة السجون لمنع الفرارأو أي أضرار في المستقبل.

وكان ستة أسرى فلسطينيين فروا من سجن جلبوع في السادس من سبتمبر الماضي عبر فتحة نفق حفروه أسفله، لكن منظومة الأمن الإسرائيلية أعادت اعتقالهم خلال 3 اسابيع من فرارهم بعد مطاردة وأعمال تمشيط واسعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..