اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل المسار أفضل عمليات خسارة الوزن الزائد لمرضي السكري

Recommended Posts

تحويل المسار هو إجراء جراحي يصغر حجم المعدة ، يمكن أن تحتوي حقيبة المعدة الأصغر حجمًا على كمية أقل من الطعام ، مما يساعد الأشخاص على إنقاص الوزن.

تحويل المسار في مصر هو شكل من أشكال جراحة السمنة التي يتم إجراؤها للمرضى الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديهم 40 أو أعلى ، أو بين 35 و 40 يعانون من مشاكل صحية إضافية مرتبطة بالوزن مثل السكري وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم وآلام المفاصل.

تحويل المسار هو إجراء جراحي يتم فيه تقسيم المعدة إلى جيب علوي صغير وجيب سفلي أكبر بكثير "بقايا" ثم يتم إعادة ترتيب الأمعاء الدقيقة لتتصل بكليهما.

تحويل المسار هو نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تُستخدم لعلاج السمنة المفرطة ، يؤدي هذا الإجراء إلى تجاوز الطعام لجزء من المعدة والأمعاء الدقيقة ، مما يساعد الأشخاص على إنقاص الوزن لأنهم يشعرون بالشبع بسرعة أكبر.

جراحة المجازة المعدية هي إجراء لإنقاص الوزن حيث يتم تصغير المعدة لمساعدتك على الشعور بالشبع بشكل أسرع ، يقوم الجراح أيضًا بإعادة توجيه الأمعاء الدقيقة بحيث يتجاوز الطعام جزءًا منها ، مما يحد من مقدار ما يمكنك تناوله.

جراحة المجازة المعدية هي شكل من أشكال جراحة السمنة التي يتم إجراؤها على المعدة و / أو الأمعاء ، تخلق الجراحة جيبًا صغيرًا في الجزء العلوي من المعدة ، تاركًا قسمًا أكبر بكثير أدناه لحمل الطعام.

تحويل المسار للمعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن ، وتسمى أيضًا مجازة المعدة Roux-en-Y أو RNYGB ، الهدف من الجراحة هو تقليل حجم معدتك حتى تشعر بالشبع بسرعة أكبر ولفترة أطول ، وتمتص سعرات حرارية أقل من الطعام.

تم تعديل بواسطه kema_misr

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..