اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

عرض السفارة الإماراتية في بيروت للبيع

Recommended Posts

news_1635843549_2777.jpg

تحول خبر عرض دولة الإمارات العربية المتحدة لسفارتها ببيروت للبيع الذي كشفته «شبكة صوت بيروت انترناشونال» اليوم، إلى مادة سجالية، وتصدر الـ«ترند» على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد محاولات أذرع السلطة في لبنان نفيه وتكذيبه.

وتبنى الدكتور عبدالخالق عبدالله المقرب من الدوائر الإماراتية الخبر، وغرد قائلًا: «خبر عرض مقر سفارة ⁧‫الإمارات‬⁩ ببيروت للبيع صحيح 100%.. فالإمارات تود إقامة علاقة مع دولة ⁧‫لبنان‬⁩ والحوار مع حكومة وطنية في لبنان.‬⁩. رسالة الإمارات قوية وواضحة: لا عودة إلى لبنان بعد اليوم..».

ووفقا لموقع أي أ تي، أكدت وزارة الخارجية في الإمارات الانتهاء من عملية عودة الدبلوماسيين والإداريين في بعثة الدولة لدى لبنان ومواطني الدولة إلى أرض الوطن، وذلك نظرًا للأوضاع الأمنية والسياسية الراهنة في الجمهورية اللبنانية، وتزامنًا مع قرارات دولة الإمارات العربية المتحدة بشأن سحب الدبلوماسيين والإداريين من لبنان ومنع سفر مواطني الدولة إليه.

وقال وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي خالد عبدالله بالهول: "من منطلق حرص دولة الإمارات الدائم على سلامة مواطنيها المتواجدين في الخارج، قامت الوزارة بالتواصل مع المواطنين المتواجدين في لبنان لتنسيق عودتهم إلى دولة الإمارات".

وأشار بالهول إلى أنه تمّت متابعة الحالات كافة حتى وصولها إلى أرض الوطن بسلام.

وكانت أصدرت الحكومة في دولة الإمارات العربية المتحدة قرارا يقضي بمنع المواطنين الإماراتيين من السفر إلى لبنان.

كما دعت وزارة الخارجية الإماراتية المواطنين الإماراتيين الموجودين في لبنان إلى ضرورة العودة إلى البلاد في أقرب وقت على خلفية الأزمة الأخيرة بين لبنان ودول الخليج بسبب تصريحات جورج قرداحي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..