اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وليا عهد أبوظبي والبحرين يبحثان التطورات الإقليمية والدولية

Recommended Posts

news_1636465314_7546.jpg

بحث ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال لقائه مع ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، المستجدات الخليجية والعربية ومجمل التطورات والملفات على الساحتين الإقليمية والدولية، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.


وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، أن الجانبين استعرضا، خلال المحادثات الرسمية التي جرت اليوم الثلاثاء، في أبوظبي، العلاقات التي تجمع البلدين وسبل تعزيز مسارات التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتنموية والسياسية وغيرها، وفرص توسيع آفاقها على مختلف المستويات، وشددا على الحرص المشترك لدفع العلاقات الثنائية إلى الأمام خلال الفترة المقبلة.


وأكدا أهمية العمل المشترك من أجل تعزيز أسس السلام والاستقرار والتعاون في المنطقة بما يعود بالخير والنماء على شعوبها.


وعقب المحادثات الرسمية، شهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والأمير سلمان بن حمد آل خليفة مراسم تبادل عدد من مذكرات التفاهم بين البلدين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..