اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بدون رسوم ميزة جديدة لإرسال واستقبال الأموال عبر تطبيق واتساب

Recommended Posts

news_1636522818_9295.jpg

يعمل عملاق التواصل الاجتماعي الشهير "ميتا" أو "فيس بوك سابقا" على تطوير خاصية جديدة في منصة التراسل الفوري الشهيرة واتساب، وهي ميزة تسمح بإرسال واستقبال النقود من خلال التطبيق الذي يستخدمه حوالي 2 مليار شخص، وتستعد الشركة الأمريكية أيضا لطرح هذه الميزة في عدد محدود من الدول فقط أولا ثم إلى جميع أنحاء العالم.

في الشهر الماضي، عثر مطورو XDA، وهم مجموعة تعمل على تطوير برمجيات الهواتف المحمولة، على رمز داخل إصدار سابق من واتساب تجريبي اقترح أنه سيبدأ في طلب التحقق من المستخدمين لإرسال واستقبال الأموال باستخدام التطبيق، ووجدوا أيضا في أحدث إصدار تجريبي من التطبيق، تكاملا جديدا مع تطبيق محفظة نقود تسمى Novi خاصة بشركة Meta، بحسب موقع «tech times» التقني.

Novi متاحة حاليًا للتنزيل، وهناك منها برنامج تجريبي للمستخدمين في الولايات المتحدة وغواتيمالا، وتتيح إرسال الأموال واستلامها بدون رسوم عبر الحدود باستخدام عملة Pax Dollar، وهي عملة رقمية مدعومة بالدولار الأمريكي.

يُلاحظ أن «Novi» أظهرت نيتها في جعل نظام الدفع الخاص بها آمنًا ومشفّرًا، وهذا على الأرجح سوف يجعلها أيضا تطالب مستخدميها بالتحقق من هوياتهم قبل التمكن من استخدام نظام الدفع الخاص بها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..