اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

أبرز تصريحات محمد شعبان رئيس مسابقات التايكوندو

Recommended Posts

في مصر محمد شعبان رئيس مسابقات التايكوندو في مصر. يعمل أيضًا كمدرب ورياضي. عندما كان صغيرًا ،أراد أن يصبح لاعب كرة قدم ،لكن والده شجعه على تجربة فنون الدفاع عن النفس بدلاً من ذلك. الآن يستمتع محمد شعبان بمشاهدة كرة القدم مع أصدقائه. يقول إنه على الرغم من وجود اختلافات بين فنون الدفاع عن النفس وكرة القدم ،إلا أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بينهما. يعتقد أيضًا أن ممارسة رياضة واحدة تساعدك على تعلم كيفية النجاح فيها

ولقد تدرب في التايكوندو منذ أن كان عمره 11 عامًا وهو الآن حائز على ميدالية ذهبية أولمبية. يقول السيد شعبان أن هناك فوائد عديدة لممارسة التايكوندو ،بما في ذلك اللياقة البدنية والوضوح العقلي والثقة بالنفس.

وفي دورة الألعاب الآسيوية ،قال محمد شعبان رئيس مسابقات التايكوندو في الألعاب الآسيوية ،إنه سعيد برؤية الحدث يتحول إلى رياضة استعراضية. كما أعرب عن أمله في إضافتها كرياضة أولمبية رسمية. جاءت تصريحات شعبان خلال مؤتمر صحفي عقد في دورة الألعاب الآسيوية في جوانزو بالصين.

الاتحاد العالمي للتايكواندو (WTF) هو الهيئة الحاكمة الدولية للتايكوندو. هدفها الرئيسي هو تعزيز التايكوندو كرياضة وفن قتالي. تنظم WTF المسابقات ،مثل الألعاب الأولمبية والألعاب الآسيوية ،وتضع القواعد التي تسمح للرياضيين بالمنافسة العادلة.

وقال: محمد شعبان رئيس مسابقات التايكوندو "حقق فريق التايكوندو المصري الكثير من النجاحات على الساحة الدولية ،ونحن على ثقة من أن مصر ستحقق المزيد من النجاحات في هذه البطولة". التايكوندو هي رياضة مثيرة للناس من جميع الأعمار. تعرف على قواعد فنون الدفاع عن النفس هذه ،وكذلك كيفية تحسين مهاراتك في الركل ،من خلال قراءة بعض الكتب عن التايكوندو. يمكن العثور على كتب التايكوندو في المكتبات أو بائعي الكتب عبر الإنترنت مثل

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..