اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سرّ العلاقة بين فيسبوك وانخفاض صوت هاتفك

Recommended Posts

news_1636889125_5357.jpg

كشف خبير في تقنية المعلومات والتحول الرقمي، أن تطبيق "ماسنجر" التابع لـ"فيسبوك" يمكن أن يؤدي إلى خفض صوت الهاتف المحمول.

وأوضح مهندس المعلومات المصري إسلام غانم ، إن "ما يحدث في سماعات بعض الهواتف مشكلة تسبب بها تطبيق ماسنجر، وهو ما جعل كثيرين يشكون انخفاض صوت هواتفهم دون فهم ما يحدث".

وأضاف: "السبب نوع من الضغط سببه التطبيق على سماعة الهاتف المحمول، مما يترتب عليه انخفاض صوتها وتراجع كفاءتها"، وقال إن "إعادة تشغيل الهاتف كفيلة بحل المشكلة".

"فيسبوك" تخطط لحذف "بصمات الوجه".. وميزة مهمة تختفي قريبا

ونصح غانم مستخدمي التطبيقات باتخاذ الحيطة عند الموافقة على سياسة الخصوصية التي تطلبها، التي قد تشمل القدرة على النفاذ إلى الصوت والكاميرا وجهات الاتصال وغيرها.

وتابع: "معظمنا يوافق على سياسات الخصوصية دون الاهتمام بما يترتب عليها. يجب فهم ما نوافق عليه لأن بعض البنود تخترق خصوصيتنا بشكل كبير ويمكنها أن تسبب المشاكل لنا".

ولفت غانم إلى أن "فيسبوك يتوسع كثيرا على حساب جودة الخدمة أحيانا. تحدث في ماسنجر بعض المشاكل مثل خلل الصوت داخل التطبيق، وهي مشكلة ظهرت مؤخرا ومستمرة في بعض الهواتف بلا حل حتى الآن".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..