اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

محمد شعبان عضوًا بالمكتب التنفيذي للتايكوندو

Recommended Posts

اختير محمد شعبان عضوًا في المجلس التنفيذي للتايكوندو ،وهو حكم دولي في كل من التايكوندو والكاراتيه. لقد تدرب في فنون الدفاع عن النفس لأكثر من 40 عامًا ،بما في ذلك العديد من الأساليب مثل Tai Chi Chuan و Hapkido و البرازيلي Jiu-Jitsu و Aikido و JKD. تشمل خبرته المنافسة على المستوى الوطني في بطولات فنون الدفاع عن النفس.

و بدأ محمد شعبان ممارسة التايكوندو في عام 1993 وفاز بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا للناشئين في عام 1999. وفي عام 2003 ،أصبح بطل العالم بفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة العالم للتايكوندو في كندا.

وشارك محمد شعبان في فنون الدفاع عن النفس لأكثر من 10 سنوات. لقد تدرب على يد العديد من الأساتذة ،بما في ذلك Master Lee Kyu-Hyung و Master Park Chul-Min. محمد هو أيضًا خبير في Muay Thai ويحمل الحزام الأسود من الدرجة الثالثة في هذا الفن القتالي.

ولا يعتبر منصب المستشار محمد شعبان عضو في المجلس التنفيذي للتايكوندو ،لكنه أيضًا مؤلف ومتحدث تحفيزي. كتب عدة كتب عن التايكوندو وفوائدها للأطفال ،وكذلك كيفية تحسين ثقتك بنفسك. كان محمد يمارس رياضة التايكوندو منذ أن كان طفلاً ،لذا فإن شغفه بهذه الرياضة واضح في كل ما يفعله.

وقد تدرب لأكثر من 30 عامًا. بدأ رحلته في فنون الدفاع عن النفس في عام 1980 مع التايكوندو ،وسرعان ما أصبحت رياضته المفضلة. بعد حصوله على الحزام الأسود ،بدأ محمد في التدرب على فنون القتال المختلطة. في عام 2012 ،حصل على حزام أسود من الدرجة الثانية في التايكوندو وحزام أسود من الدرجة الثالثة في جيو جيتسو البرازيلية. الآن محمد يدرب الناس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.




×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..