اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

انطلاق منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة 10 يناير القادم بشرم الشيخ

Recommended Posts

news_1636996055_1118.jpg

أعربت سارة بدر، المتحدث الرسمي باسم منتدى شباب العالم، خلال مؤتمر صحفي بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الاثنين، عن فخرها لعودة انعقاد المنتدى بعد توقف لمدة عام بسبب أزمة كورونا، مشيرة إلى أن المنتدى حقق نجاحات كبيرة على المستوى الدولي في نسخه الثلاث السابقة.

جدير بالذكر أن منتدى شباب العالم يعد حدثا سنويا عالميا يقام بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلقت النسخة الأولى منه في عام 2017 بعد دعوة عدد من شباب مصر المتميز ليرسل رسالة سلام وازدهار وتنمية إلى العالم أجمع بحضور 3 آلاف شاب، كما شهدت النسخة الثانية للمنتدى في عام 2018 مشاركة أكثر من 5 آلاف من شباب العالم، وانطلقت النسخة الثالثة منه في 14 ديسمبر 2019، بمشاركة واسعة من شباب العالم وصلت إلى 7 آلاف مشارك.

ويتناول منتدى شباب العالم 3 محاور رئيسية: السلام والتنمية والإبداع، ومن خلالها يتم مناقشة عدد كبير من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب، ما يوفر منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..