اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بالتفاصيل ظباط الاحتلال ينشرون مئات الوثائق ذات التصنيف الأمني الأعلى

Recommended Posts

news_1637047169_3841.jpg

كشفت صحيفة "هآرتس" العبرية تفاصيلَ نشر مئات الوثائق الصهيونية ذات التصنيف "الأمني الأعلى" عن طريق الخطأ على أحد المواقع الحكومة في الاحتلال، وذلك بسبب خطأ وقع فيه ضباط صهاينة.

وقالت الصحيفة العبرية: إن "مئات الوثائق ذات التصنيف الأمني الأعلى المتعلقة بإحدى وحدات الاستخبارات السرية التابعة للجيش نُشرت عن طريق الخطأ على موقع المحاكم على الإنترنت".

وأوضحت الصحيفة، أن "هذه الوثائق والتي تصنَّف على أنها سرية خاصة بإحدى وحدات الجيش الإسرائيلي نشرت بالخطأ كجزء من إجراءات قانونية بين ضابط في الوحدة والجيش"، مشيرة إلى أنها نشرت بعد أن وضع ضابط صهيونيعليها علامة أنها متاحة للجمهور.

وأضافت الصحيفة: "بعد أن أبلغت هآرتس ميليشيات الاحتلال الصهيوني بالأمر أزيلت الوثائق وحُجب الوصول إليها على الموقع الحكومي".

وهذه الحادثة ليست الأولى التي ينشر فيها الاحتلال معلومات أمنية حساسة عن طريق الخطأ.

وفي مارس الماضي، كشف الاحتلال عن طريق الخطأ مواقع قواعد سرية تابعة له، وذلك بنشر خارطة تضم مواقع منشآت اختبارات فيروس كورونا، التي تضمنت مواقع قواعد الجيش.

وقالت صحيفة "هآرتس"، إن "خطأ أمنيًّا تسببت به قيادة الجبهة الداخلية؛ إذ تضمنت الخارطة التي تم نشرها قواعد استخباراتية وجوية وعسكرية سرية، بما يشمل الأماكن التفصيلية وحدودها والأسماء العسكرية التي تطلق عليها".

وقال الاحتلال: إن "الخريطة مأخوذة من موقع مدني يوفر خدمات عامة عالمية لتسهيل الوصول إلى الخرائط في جميع أنحاء العالم وفي إسرائيل"، مضيفًا: "لم يتم وضع علامات على معسكرات وقواعد الاحتلال من قبل الجيش، بل تم نسخها من الخريطة الموجودة على الموقع الإلكتروني".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..