اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزارة الإعلام اللبنانية تصدر بيانا بشأن استقالة قرداحي

Recommended Posts

news_1637063562_9332.jpg

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بيانا نسبوه لوزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي، موجه إلى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي يعترض فيه على "محاولات إجباره على تقديم استقالته".

وردت وزارة الإعلام اللبنانية على البيان المتداول، في تقرير نشر على موقعها الرسمي يوم الاثنين، جاء فيه: "دأبت مواقع الكترونية ووسائل تواصل اجتماعي على بث بيانات مفبركة منسوبة إلى وزير الاعلام جورج قرداحي، آخرها اليوم، يدّعي مروجوه أنه موجه من الوزير إلى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، اعتراضا على محاولات إجباره على تقديم الاستقالة".

وأضافت: "تضمن البيان المزعوم الذي يحمل توقيعا مزورا لوزير الاعلام، ادعاء من ملفقيه مفاده أن التحقيقات بينت قيام بعض الموظفين بتسريب خطابات سرية وقرارات اتخذها الوزير لإدارة ازمة وسائل الاعلام، وأن الوزارة ستعاقب الموظفين الذين ثبت تورطهم، وان الوزير قرر اعادة هيكلة وزارة الاعلام".

وتابعت: "وزارة الإعلام، إذ تؤكد مجددا أن البيان المذكور ملفق وعار من الصحة تماما، تلفت الى عدم صحة أي بيان أو موقف ينسب الى الوزير ما لم يكن صادرا عن الموقعين الرسميين لوزارة الإعلام أو (الوكالة الوطنية للإعلام)".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..