اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قوات تيجراي تستولي على أسلحة ومدرعات للجيش الإثيوبي

Recommended Posts

news_1638180005_5478.jpg

بث حساب "تيجراي بالعربي"، المتخصصة في أخبار جبهة تحرير تيجراي، مقطع فيديو يكشف عن الأسلحة التي تمكنت قوات تحرير تيجراي وحلفائها من الاستيلاء عليها من جيش إثيوبيا، التابع لرئيس وزراء إثيوبيا آبي أحمد.

وكشفت "تيجراي بالعربي" عن قيام قوات تحرير تيجراي وحلفائها بعمل كمين كبير لقوات جيش التحالف الإثيوبي، التابع للحكومة الإثيوبية برئاسة آبي أحمد، حيث تمكنت قوات تيجراي وحلفائها من الاستيلاء على معدات ومدرعات وأسلحة الجيش الإثيوبي.


وكانت الجبهة الشعبية لتحرير تيجراي قد استولت على تشيفرا، التي تقع على الحدود بين إقليمي عفر وأمهرة، بعد تصاعد حدة القتال بين قوات تيجراي والجيش الإثيوبي الشهر الماضي، حيث يشهد الوضع فى إثيوبيا تصعيدًا مستمرًا فى المعارك بين جبهة تيجراى المتحالفة مع جيش الأورومو وحلفائه ضد الجيش الإثيوبي، في الوقت الذي نشرت فيه الحكومة الأثيوبية أنباء، غير معروف مدى صحتها، عن تقدمها فى إقليم عفر واستعادة سيطرتها على عدة مناطق، في حين نفت الجبهة ذلك وأكدت أن قواتها لا تزال تسيطر على الأرض وحققت تقدما فى مناطق كثيرة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..