اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل زراعة النواب لـ الفتح لن نقف مكتوفي الأيدي أمام أزمة الأسمدة الزراعية

Recommended Posts

news_1638135959_3892.jpeg

قال النائب حسن عبد الوهاب عيسي، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن اللجنة الزراعية بمجلس النواب تعمل طوال الوقت على إنقاذ الفلاح من ذاكرة النسيان والبيروقراطية الوظيفية للمسئولين المهملين، وبالتالي نحن لا نقف مكتوفي الأيدي أمام المقصرين، كما نحاول إرجاع حقوق الفلاح المسلوبة لمكانها الصحيح. وتابع "لن نسمح بإهدار حقوق الفلاح، ومع هذا لن نفقد الأمل خاصة وأن توجيهات الرئاسة هي بالنهوض بالبيئة الزراعية في مصر.

وأضاف "عيسى" في تصريح خاص لـ"الفتح"، أن اللجنة الزراعية تطالب الحكومة بحوكمة الأسعار في الدائرة الزراعية، سواء كانت أسعار البذور أو المبيدات أو الأسمدة أو المحاصيل، وكذلك لابد من إدخال المصانع الخاضعة للجيش إلى إنتاج الأسمدة والمبيدات لأنها أكثر إلتزاما بالمواعيد والإنتاج والجودة، وكذلك إعادة هيكلة لمنظومة التوزيع.

وأوضح وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أن مهزلة الأسمدة الزراعية والمبيدات لن يقبل بها المجلس، وهناك مناشدات بتدخل الرئاسة لضبط الوضع الحالي، ومحاسبة المقصرين وافتعال الأزمات، لأن الأزمة بفعل فاعل، خصوصا أن هناك وفرة كبيرة في الأسواق المحلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..