اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل سياحة النواب لـ الفتح اللجنة ستناقش الوزارة للتخفيف على المواطنين في أسعار العمرة

Recommended Posts

news_1638374042_7164.jpeg

قال النائب سيد قاسم، وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، إن عودة الطيران المباشر بين مصر والسعودية كان متوقع، وجائحة كورونا ليست نهاية المطاف، ولن تستطيع أن تهزم الدول، لافتا أن عودة الحياة لطبيعتها سيعود تدريجيا، خاصة وأن المملكة تتخذ جميع التدابير الإحترازية والصحية على زوارها.

وأوضح "قاسم" في تصريح خاص لـ "الفتح" أن المملكة العربية السعودية فرضت إجراءات وشروط على المعتمرين وهذا السبب هو ما أدى إلى أرتفاع الأسعار على المواطن المصري، والزيادة أمر طبيعي ولايمكن تحميل المسئولية على شركات السياحة.

وأضاف وكيل لجنة السياحة والطيران بمجلس النواب، أن اللجنة ستناقش الوزارة في التيسير على المواطنين وتخفيض التكلفة على قدر المستطاع، مشيرا أن هناك تواصل مع الجهات المختصة بالمملكة لتخفيف الأعباء المادية على المسافر المصري، إلا أن الجانب السعودي أوضح مبرراته لغلاء القيمة المضافة مؤخرا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..