اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمريكا تعلن وجود متحور أوميكرون في 10 ولايات على الأقل

Recommended Posts

news_1638600141_4959.jpeg

أعلنت السلطات الأمريكية وجود متحور كورونا الجديد (أوميكرون) في 10 ولايات على الأقل، بعد نحو أسبوع من اكتشافه في جنوب أفريقيا.

وأشارت السلطات إلى أن المتحور وجد في ولايات (ميريلاند، ويوتا، وميزوري، وبنسلفانيا، ونيويورك، وكولورادو، ومينيسوتا، وكاليفورنيا، وهاواي، ونبراسكا).

وأوضحت أنه من المحتمل أن يكون هذا المتحور في ولايات أخرى، حيث تواصل السلطات إجراء الاختبارات؛ لتقصي الإصابة بفيروس كورونا (كوفيد ـ 19).

يذكر أن الإصابة الأولى بالمتحور بالولايات المتحدة كانت قد اكتشفت، الأربعاء الماضي، في ولاية كاليفورنيا لشخص كان قد سافر مؤخرا إلى جنوب أفريقيا، وأكثر عدد من الإصابات وجد في نيويورك حتى الآن، حيث هناك 5 أشخاص في تلك الولاية حتى الآن، حسبما أعلنته كاثي كوتشول حاكمة الولاية.

وأثار متحور (أوميكرون) الفزع في أنحاء العالم؛ بسبب أن هناك 30 تغيرا مختلفا يحدث لهذه السلالة بالمقارنة لنظيرتها السابقة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..