اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

التكميم البكيني للتخلص من ترهلات المعدة

Recommended Posts

1605011496_.thumb.jpg.402d9e117371243da4076b12cd369e04.jpg

 

تعد التكميم البكيني إجراءً شائعًا لمن يرغبون في إنقاص الوزن. يُعرف أيضًا باسم تكميم المعدة أو تكميم المعدة الرأسي يقلل هذا الإجراء من حجم معدتك و يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد يمكن أن يساعدك ذلك على الشعور بالشبع سريعًا و تتبع مقدار ما تأكله حتى لا تفرط في تناول الطعام.

التكميم البكيني هو نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تتضمن إزالة حوالي 80 بالمائة من المعدة تسمح لك المعدة الأصغر الناتجة بالشعور بالشبع بعدد أقل من السعرات الحرارية ، مما قد يساعدك على إنقاص الوزن يساعد هذا الإجراء أيضًا في تقليل خطر الإصابة بمرض السكري و أمراض القل سيساعدك طبيبك في تحديد ما إذا كان هذا النوع من الجراحة مناسبًا لك.

إذا كنت تعاني من وزنك ، فقد ترغب في التفكير في إجراء عملية تكميم المعدة يُعرف هذا النوع من الجراحة باسم تكميم المعدة و يساعد على تقليل الشهية مع تقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد عادة ما تكون نتائج هذه الجراحة دراماتيكية و ستساعدك على التخلص من أرطال الوزن بسرعة.

التكميم البكيني هو إجراء جراحي يتضمن إزالة معظم المعدة و ترك جزء صغير منها فقط تُجرى الجراحة عادةً لعلاج السمنة لدى الأشخاص المعرضين لخطر كبير للإصابة بمشاكل صحية أخرى مرتبطة بزيادة الوزن ، مثل مرض السكري أو أمراض القلب يمكن أيضًا إجراء العملية لأسباب تجميلية بحتة.

تكميم المعدة من منطقة البكيني هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم فيها تصغير حجم المعدة إلى حوالي ثلث حجمها الأصلي يمكن أن تؤدي الجراحة إلى فقدان الوزن بشكل كبير و تحسين الصحة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة يتم إجراؤه عادةً باستخدام تقنيات التنظير البطني بعد الجراحة ، سيتعين عليك اتباع نظام غذائي خاص و ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على شكل جسمك الجديد. 

للمزيد اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..