اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تسجيل النموذج الصناعي في مصر .. تعرف على شروطه

Recommended Posts

تسجيل النموذج الصناعي ،وهو نظام جديد لحقوق الملكية الفكرية ،في مصر بموجب المرسوم رقم 180/2008. الغرض من هذه المقالة هو دراسة المتطلبات القانونية لتسجيل النموذج الصناعي والخطوات التي ينطوي عليها التسجيل ،فضلا عن النتائج المترتبة عليه.

تسجيل النموذج الصناعي في مصر هو وسيلة لحماية التصميم الخاص بك. إذا كنت تخطط لبيع المنتج الذي صممته أو تصنيعه ،فأنت بحاجة إلى تسجيل نموذجك الصناعي قبل استخدامه تجاريًا. هناك عدة أسباب تدفعك لتسجيل نموذجك الصناعي في مصر.

من أجل تسجيل نموذج صناعي في مصر ،ستحتاج إلى إرسال بعض المستندات. أولاً ،ستحتاج إلى الحصول على شهادة المنشأ من مكتب الملكية الفكرية. بعد ذلك ،ستحتاج إلى تقديم إقرار براءة الاختراع. أخيرًا ،ستحتاج إلى إعداد وتقديم الرسومات والمواصفات الخاصة بك للنموذج أو الاختراع. لإعداد كل هذه المستندات وإتمام عملية التسجيل لنموذجك الصناعي في مصر ،قد يستغرق الأمر حوالي ستة أشهر.

للمزيد عن تسجيل النموذج الصناعي هنا

 

egymarks هي شركة تساعدك على تسجيل علامتك التجارية في مصر. إنهم أفضل شركة لمساعدتك في هذه العملية لأن لديهم أكثر من 20 عامًا من الخبرة في هذا المجال ويقدمون خدمة احترافية بأسعار معقولة.

هناك عدة أسباب لوضع علامة تجارية على اسم شركتك أو اسم منتجك. أحد الأسباب هو منع الآخرين من استخدام اسمك والتسبب في حدوث ارتباك في السوق. سبب آخر هو أنه يمنحك حقوقًا حصرية لاستخدام العلامة ،بحيث يمكنك مقاضاة أي شخص يستخدمها دون إذن.

تسجيل علامة تجارية إيجي ماركس egymarks يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة فقط بزيارتك لهذا الرابط

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..