اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

قارون للبترول تستخدم الغاز في عمل مولدات لحقول بني سويف بدلا من السولار

Recommended Posts

news_1638911156_4515.jpg

قامت شركة قارون للبترول برئاسة المهندس أشرف عبدالجواد باستبدال مولد الكهرباء الذي يعمل بالسولار بمحطة WON-X19 بحقول بني سويف بمولد يعمل بالغاز المصاحب وذلك في إطار خطة قطاع البترول وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بالتقليل من استهلاك السولار كوقود للطاقة والتوسعة فى استخدام الغاز المصاحب لتوفير النفقات وتعظيم الاستفادة من الموارد المتاحة.


كما جاءت تلك الخطوة من جانب قيادات قارون للبترول بهدف الاستفادة من الغاز المصاحب الذي يتم التخلص منه عن طريق الاحراق لتوفير تكلفة الوقود (السولار) وتقليل الانبعاثات الضارة الناتجة عن عملية الاحتراق حيث أدى ذلك إلى توفير مايقارب من ٢٤٠ ألف دولار سنويا كتكلفه للوقود والصيانات على المولد.


وقد قام المهندس أشرف عبد الجواد - رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والسادة أعضاء مجلس الاداره بزيارة الموقع وتفقد الوضع في محطة الانتاج والتحدث مع العاملين بالموقع وأشاد بالجهود المبذوله ووجه بدراسة إمكانية تكرار التجربه في المحطات الأخرى بالموقع.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..