اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية تكميم المعدة بالمنظار اخسر وزنك و انت مرتاح

Recommended Posts

عملية تكميم المعدة بالمنظار  هو نوع من جراحة السمنة التي يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن و تحسين صحتك تعد جراحة تكميم المعدة أقل توغلاً من الأنواع الأخرى لجراحة السمنة ، لذا فهي تنطوي على مخاطر أقل و مع ذلك فإن هذا الإجراء يتطلب يومين إلى ثلاثة أيام في المستشفى للشفاء بعد تكميم المعدة بالمنظار ، ستتمكن من تناول كميات أصغر و الشعور بالشبع بشكل أسرع لأن معدتك ستكون أصغر بكثير.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء يزيل غالبية معدتك و يترك وراءه "كم" أصغر و النتيجة هي أنك ستشعر بالشبع بعد تناول طعام أقل بكثير من ذي قبل ، مما قد يساعدك على إنقاص الوزن غالبًا ما يتم إجراء عملية تكميم المعدة بالمنظار كجزء من حزمة جراحة علاج البدانة تتضمن حزم جراحة علاج البدانة أيضًا إجراءات أخرى مثل ربط المعدة القابل للتعديل و تجاوز المعدة.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء يتضمن إزالة المعدة نتيجة لذلك ، ستشعر بالشبع بشكل أسرع و ستتناول طعامًا أقل من ذي قبل يمكن أن تساعد هذه الجراحة الأشخاص على إنقاص الوزن بسرعة عن طريق جعلهم يشعرون بالشبع بعد تناول كميات صغيرة من الطعام يقلل تكميم المعدة أيضًا من خطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالسمنة مثل مرض السكري و أمراض القلب.

لمعرفة المزيد عن العملية اضغط هنا.

عملية تكميم المعدة بالمنظار  هي عملية جراحية لفقدان الوزن تقلل من حجم المعدة وتحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها إنه بديل لجراحة المجازة المعدية للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص قدر كبير من الوزن و لكنهم لا يحتاجون إلى فصل معدتهم تمامًا عن الأمعاء يمكن إجراء جراحة تكميم المعدة من خلال عدة شقوق صغيرة بدلاً من شق كبير ، مما يجعلها أقل توغلاً من الأنواع الأخرى من جراحات السمنة.

تكميم المعدة هو نوع من جراحة السمنة التي يوصى بها غالبًا للأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل ملحوظ تزيل عملية تكميم المعدة الأنسجة الزائدة من معدتك و تقيد كمية الطعام التي يمكنك تناولها يمكنك أيضًا إجراء عملية تكميم المعدة لعلاج حالات طبية أخرى ، مثل مرض السكري أو توقف التنفس أثناء النوم إذا كنت تعتقد أن تكميم المعدة قد يكون مناسبًا لك ، فتحدث إلى افضل دكتور تكميم حول الإجراء و ما إذا كان مناسبًا لك.

للتعرف علي طبيبك اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..