اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

اقتحام مقر مفوضية الانتخابات في ليبيا وإعلان الاعتصام

Recommended Posts

news_1638953235_7729.jpg

قالت روسيا اليوم إنه تم اقتحام مقر المفوضية الليبية للانتخابات بالعاصمة طرابلس مساء الثلاثاء، مؤكدا أن هذا قد يعرقل الانتخابات الرئاسية المقررة نهاية العام.

وأكدت روسيا اليوم أن مقر مفوضية الانتخابات بالعاصمة طرابلس يعتبر "غير آمن"، وأنه من المحتمل أن تتخذ المفوضية قراراً بتعليق العمل به، وأشار المسؤول بمفوضية الانتخابات إلى أن من قاموا باقتحام المقر يصفون أنفسهم بأنهم "ثوار طرابلس"، لافتاً إلى أن المقتحمين نصبوا خيامهم بمحيط مقر المفوضية في طرابلس.

وأظهرت مقاطع فيديو مصورة، لحظة وصول محتجين إلى مقر المفوضية ونصب خيام أمامها، لتنفيذ اعتصام، رافعين شعارات "لا للانتخابات بدون دستور".

ويأتي هذا فيما نقلت وسائل الإعلام، عن أحد أفراد حراسات مقر المفوضية عدم وقوع أي محاولة لاقتحام المقر الرئيسي في طرابلس، موضحاً أن مجموعة حضرت للاعتصام في موقف للسيارات مجاور لمقر المفوضية، وأضافت أن الوضع غير مقلق وأن المجموعة مدنية وغير مسلحة.

وأشارت إلى أن مجموعات مسلحة جاءت من مناطق بطرابلس وقامت بالتجمع أمام المقر الرئيسي، بمنطقة سيدي منصور، وقامت باقتحام مقر المفوضية العليا للانتخابات.

وأوضحت أن المقتحمين طالبوا بعدم إجراء الانتخابات إلا بعد الموافقة على مسودة الدستور. وأكدت مصادر بالمفوضية أن غرفة العمليات الرئيسية للانتخابات، وما تحتويه من سجلات ناخبين وغيرها، لم يتم المساس بها.

وقالت بعض وسائل الإعلام إن تلك المجموعات محسوبة على الأطراف الرافضة للانتخابات، ولا تنتمي فقط للعاصمة بل أتوا من مناطق خارج طرابلس، وحتى الآن لم تصدر المفوضية أي بيان، بينما أكد مصدر بها وجود حالة اقتحام للمقر، نافيا أن يكون هناك أي اقتحام للمقر الرئيسي المعني بالعملية الانتخابية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..