اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصرع 70 شخصا جراء إعصار مدمر بولاية كنتاكي الأمريكية

Recommended Posts

news_1639244732_2222.jpg

قال حاكم ولاية "كنتاكي" الأمريكية "آندي بيشير" اليوم السبت إن 70 شخصا على الأقل من سكان الولاية، لقوا حتفهم جراء الإعصار المدمر الذي ضرب الولاية.

وأضاف بيشير - خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "سي إن إن" الأمريكية - أن حصيلة القتلى قد تتجاوز في الواقع 100 شخص قبل انتهاء اليوم.. مشيرا إلى أن هذا الإعصار يعد الأكثر تدميراً في تاريخ الولاية حيث أن مستوى الدمار لا يشبه أي شيء تمت مشاهدته في السابق.

وجاء الإعصار فيما عاثت عواصف خرابا في ولايات أميركية عدة. وقبل كارثة الإعصار، اجتاحت عاصفة مستودعا لشركة أمازون في ولاية إيلينوي الأمريكية الجمعة، وفق مسؤولين.

وذكرت وسائل إعلام محلية إن قرابة مئة موظف علقوا في الداخل. وتسعى السلطات لإنقاذ الموظفين في المنشأة التي دُمر ثلثها. وكان الموظفون يعملون دواما ليليا لتسليم طلبيات قبل أعياد الميلاد.

كما قالت وسائل إعلام نقلا عن مسؤول محلي إن عشرات الأشخاص حوصروا يوم الجمعة في دار لرعاية المسنين في شمال شرق ولاية أركنسو الأمريكية بعد تعرضها لإعصار أدى إلى مقتل شخصين وإصابة خمسة.

وذكرت قناة (كيه.إيه.آي. تي) التابعة لمحطة (إن.بي.سي) التلفزيونية إن الإعصار الذي اجتاح دار رعاية المسنين في مدينة مونيت كان من بين سلسلة من الأعاصير في المنطقة. ونقلت عن المسؤول قوله إن شخصين لقيا حتفهما وأصيب خمسة كما حوصر ما لا يقل عن 20 في دار رعاية المسنين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..