اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاحتلال إيران قريبة من السلاح النووي ويجب قصفها عسكريًا

Recommended Posts

news_1639303384_1264.jpg

نقلت هيئة البث الصهيوني"كان" عن مسؤول أمني كبير قوله إن إيران أصبحت "قريبة من العتبة النووية"، مضيفا أنه "من المفترض الاستعداد للخيار العسكري" ضد طهران، وفق روسيا اليوم

وأضاف المسؤول الأمني الذي لم يكشف اسمه أن "الإيرانيين لن يتعجلوا في عبور العتبة النووية لأنهم يفهمون تبعات ذلك، لكننا نتابع الموضوع"، لافتا إلى أن "مسألة التخصيب هي إحدى القضايا وليست كلها، هناك أشياء يمكن القيام بها على طول الطريق... يجب عدم السماح لإيران بالمضي قدما".

من جانبه، قال وزير الدفاع الصهيوني بيني غانتس، أمس السبت، في مؤتمر صحافي مصغر بولاية فلوريدا الأمريكية: "لقد أصدرت تعليماتي للجيش الإسرائيلي بالاستعداد والتحضير عسكريا للتحدي الإيراني".

في المقابل، ذكرت وسائل إعلام إيرانية رسمية أن مسؤولا عسكريا إيرانيا كبيرا توعد "المعتدين" اليوم السبت بدفع "ثمن غال"، وذلك بعد نشر تقرير عن خطط أمريكية صهيونية لإجراء تدريبات عسكرية محتملة استعدادا لضربات على مواقع نووية إيرانية في حال فشل الدبلوماسية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..