اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مقتل 3 سوريين برصاص أمريكي في عملية إنزال جوي بدير الزور الشرقي

Recommended Posts

news_1639385839_2761.jpg

أفادت مصادر محلية سورية بمقتل ثلاثة مدنيين برصاص القوات الأمريكية خلال تنفيذها عملية إنزال جوي واسعة فجر اليوم الاثنين في مدينة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا)، التي يسيطر عليها بشار الأسد عن المصادر قولها إن "طائرات قوات الاحتلال الأمريكي نفذت فجر اليوم عملية إنزال جوي واسعة في مدينة البصيرة ومحيطها بريف دير الزور بمساندة من مسلحي ميليشيا "قسد" المرتبطة بها رافقه إطلاق نار كثيف وعشوائي على المنازل والاراضي الزراعية ما تسبب باستشهاد ثلاثة مدنيين من عائلة واحدة".

وأشارت المصادر، إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي خطفت خلال مداهمتها المدينة عددا من الأهالي واقتادتهم إلى جهة مجهولة، ووفق الوكالة، نفذت قوة مشاة أمريكية في السابع من الشهر الجاري إنزالاً جوياً في بلدة الشحيل بريف دير الزور بمساندة مجموعة من مسلحي ميليشيا “قسد” وخطفت عددا من المدنيين وأقدمت بعد ذلك على تدمير المنازل التي داهمتها.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..