اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية تحويل مسار المعدة اخسر وزنك في 6 شهور

Recommended Posts

عملية تحويل مسار المعدة  هي إجراء جراحي شائع لفقدان الوزن أثناء الجراحة ، تنقسم معدتك إلى جزأين ويتصل الجزء الأصغر من معدتك بالأمعاء الدقيقة يؤدي ذلك إلى إنشاء منطقة أصغر يمكن فيها هضم الطعام ، مما يؤدي إلى الشعور بالشبع بسرعة أكبر بالإضافة إلى خلق الشعور بالامتلاء ، فإن تحويل مسار المعدة يغير أيضًا كيفية امتصاص الجسم للطعام بحيث يتم امتصاص عدد أقل من السعرات الحرارية.

عملية تحويل مسار المعدة  هي إجراء رئيسي سيغير جسمك إلى الأبد على الرغم من أنها فعالة للغاية في إنقاص الوزن ، إلا أن عملية تحويل مسار المعدة تنطوي على العديد من المخاطر المرتبطة بها يجب ألا تخضع للإجراء إلا إذا كنت جادًا بشأن فقدان الوزن و تغيير نمط حياتك إذا قررت إجراء جراحة المجازة المعدية ، فتأكد من فهمك لتكاليف الإجراء قبل الخضوع له.

لمعرفة معلومات اكثر عن العملية اضغط هنا.

تعد عملية تحويل مسار المعدة  من أكثر الإجراءات شيوعًا التي يتم إجراؤها لمساعدة المرضى على إنقاص الوزن تتضمن الجراحة إنشاء كيس صغير أعلى معدتك يسمح لك بالشبع دون تناول الكثير من الطعام بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تساعد جراحة تحويل المسار في علاج مرض السكري و ارتفاع ضغط الدم ، فضلاً عن تحسين الحالات الأخرى المتعلقة بالسمنة إذا كنت تفكر في إجراءها ،فاستشر طبيبك بشأن اسعار تحويل مسار المعدة و ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

تعد جراحة المجازة المعدية خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة ، كما أنها تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري و أمراض القلب والسكتة الدماغية وغيرها من المشكلات الصحية الشائعة لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة إذا كنت تفكر في إجراء الجراحة ، فتأكد من النظر في تكلفة الإجراء قبل اتخاذ أي قرار.

و المعروفة أيضًا باسم جراحة السمنة هي إجراء لفقدان الوزن يعمل على تقليل حجم معدتك يمكن إجراء الجراحة المفتوحة قد يشمل ذلك المواد الغذائية الأساسية أو المشابك أو العصابات لتقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد تختلف اسعار تحويل مسار المعدة  حسب المكان الذي تعيش فيه و نوع الإجراء الذي يتم إجراؤه.

للمزيد عن التكاليف اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..