اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تكميم المعدة الدقيق..اخسر وزنك بدون فتح البطن

Recommended Posts

تكميم المعدة الدقيق هو إجراء جراحي يزيل غالبية معدتك يمكن إجراء هذه الجراحة بالمنظار ، مما يعني أنها طفيفة التوغل وتتطلب شقوقًا صغيرة فقط ستحتاج إلى تغيير نظامك الغذائي من أجل إنقاص الوزن بعد هذه الجراحة ، ولكن يجب أيضًا أن ترى نتائج مهمة بسرعة إلى حد ما.

تكميم المعدة الدقيق هو إجراء يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن و تحسين صحتك تتضمن الجراحة إزالة جزء من المعدة بحيث تكون بحجم البيضة فقط نتيجة لذلك ، تشعر بالشبع بسرعة أكبر و تأكل طعامًا أقل من ذي قبل هذا يؤدي إلى فقدان الوزن بمرور الوقت.

عملية تكميم المعدة هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم فيها إزالة جزء من المعدة الجزء المتبقي من المعدة سيكون على شكل أنبوب أو "كم" وسيحمل حوالي أونصة واحدة فقط من الطعام الغرض من هذه الجراحة هو الحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ، مما يساعدك على إنقاص الوزن بالإضافة إلى ذلك ، قد يقلل أيضًا من الجوع و الشهية حتى تشعر برغبة أقل في تناول وجبة دسمة.

تكميم المعدة الدقيق و عملية التكميم البكيني هما عمليتان جراحيتان لفقدان الوزن كلا الإجراءين يزيلان جزءًا من معدتك لمساعدتك على إنقاص الوزن هذه الإجراءات طفيفة التوغل ، لذا فهي أسهل على جسمك من أنواع الجراحة الأخرى سيتعين عليك اتباع نظام غذائي و خطة تمارين رياضية بعد الجراحة ، ولكن بإخلاص يمكنك الوصول إلى جميع أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن و صحة أفضل.

عملية التكميم البكيني هو إجراء جديد يوفر فقدانًا فعالًا للوزن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل على الأقل  هو نوع من جراحة السمنة التي تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تصغير حجم معدتك هذا يمنعك من تناول وجبات كبيرة ، مما قد يؤدي إلى فقدان الوزن بسرعة في بعض الحالات إذا كنت تفكر في إجراء عملية التكميم البكيني ، فتحدث إلى طبيبك حول ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..