اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

عملية التكميم الدقيق .. اخسر وزنك بدون جراحة

Recommended Posts

عملية التكميم الدقيق هي نوع من جراحة إنقاص الوزن التي تزيل معظم أجزاء المعدة ،والتي يمكن أن تساعدك على إنقاص قدر كبير من الوزن. لا تؤثر جراحة تكميم المعدة على باقي الجهاز الهضمي ،لذا فهي لا تتطلب أي تعديلات في نظامك الغذائي أو أسلوب حياتك. قد يكون هذا الإجراء مناسبًا لك إذا كنت تعاني من زيادة الوزن الشديد ولا يمكنك إنقاص الوزن بطرق أخرى.

وتعتبر عملية التكميم الدقيق إجراء آمن وفعال لفقدان الوزن يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. تتضمن جراحة تكميم المعدة ،المعروفة أيضًا باسم جراحة السمنة ،إزالة جزء من معدتك للحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد. يوصى عادةً بالجراحة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو لديهم مؤشر كتلة جسم يزيد عن 40. قبل اتخاذ قرار بشأن جراحة تكميم المعدة ،من المهم التحدث مع طبيبك حول مخاطر وفوائد هذا الإجراء حتى تتمكن من إجرائها

إنقاص الوزن تعد عملية التكميم الدقيق من أكثر إجراءات إنقاص الوزن فعالية. تتضمن جراحة تكميم المعدة إزالة جزء كبير من معدتك لتقليل حجمها وسعتها. يقوم الجراح بعد ذلك بتوصيل الجزأين المتبقيين من معدتك بالدبابيس ،مما يؤدي إلى تكوين جيب أصغر. هذا يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد ،بحيث تشعر بالشبع بسرعة أكبر ولفترات أطول من الوقت.

عملية التكميم البكيني هي إجراء لفقدان الوزن يمكن أن يساعدك على خسارة قدر كبير من الوزن في فترة زمنية قصيرة. يتضمن الإجراء إزالة جزء من معدتك وتدبيس الجزء المتبقي في شكل أنبوب. نظرًا لأن كمية أقل من الطعام ستكون قادرة على استيعاب معدتك ،فسوف تشعر بالشبع بسرعة أكبر ،مما قد يؤدي إلى تناول كميات أقل بشكل عام.

وتعتبر عملية التكميم البكيني هي نوع من جراحة إنقاص الوزن تتضمن إزالة جزء كبير من معدتك. يقلل هذا الإجراء من حجم معدتك ،مما يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها. قد يكون هذا النوع من الجراحة مناسبًا لك إذا كنت تعاني من زيادة الوزن وتعاني من مشاكل صحية تتعلق بزيادة الوزن ،مثل مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم. قد يوصي طبيبك بهذا الإجراء إذا لم تساعدك الحمية والتمارين الرياضية على إنقاص الوزن الكافي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..