اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

التكميم الدقيق للمعدة 2 سم لاستئصال المعدة

Recommended Posts

التكميم الدقيق للمعدة هي عملية جراحية جديدة لفقدان الوزن اكتسبت شعبية في السنوات القليلة الماضية يتم الآن إجراء التكميم الدقيق كإجراء للمرضى الخارجيين و لا تتطلب أي نوع من التخدير تستغرق العملية حوالي ساعتين لإكمال هذه العملية و التي تزيل حوالي 80٪ من معدتك و لا تترك سوى كم صغير غالبًا ما يوصى بهذه الجراحة للمرضى الذين يعانون من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل على الأقل و جربوا برامج إنقاص الوزن الأخرى دون نجاح.

التكميم الدقيق للمعدة هي إجراء جراحي يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن يتضمن الإجراء إزالة جزء كبير من معدتك ، مما يساعد على تقليل كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد هذا يعني أنك ستشعر بالشبع عاجلاً و لن تتمكن من تناول نفس القدر من الطعام بشكل عام يتم إجراء جراحة تكميم المعدة في العيادات الخارجية و لا تتطلب المبيت في المستشفى و هذا في حالة تعاملك مع  أفضل دكتور تكميم في مصر.

التكميم المعدة الدقيق هي عملية لإنقاص الوزن تتضمن إزالة حوالي 75٪ من معدتك خلال هذه العملية ، يقوم الجراح بقطع جزء كبير من معدتك ، تاركًا جزءًا صغيرًا فقط لتتناوله يُعرف هذا النوع من الجراحة باسم جراحة السمنة لأنها تساعدك على إنقاص الوزن بسرعة و فعالية.

التكميم الدقيق للمعدة هي الإجراء الجراحي الأكثر تقدمًا لفقدان الوزن يحد الشكل الفريد لتكميم المعدة من تناول الطعام و يجعلك تشعر بالشبع بعد تناول كمية صغيرة من الطعام سيمنعك ذلك من الإفراط في تناول الطعام و يساعدك على إنقاص الوزن بسهولة دون اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أفضل جزء في جراحة تكميم المعدة هو أنها لا تؤثر على أي أعضاء في جسمك لذلك لا توجد آثار جانبية مثل تلك المرتبطة بعمليات إنقاص الوزن الأخرى.

جراحة إنقاص الوزن طريقة فعالة لخسارة الوزن بسرعة تعد تكميم المعدة من أشهر جراحات إنقاص الوزن و التي تقلل من حجم المعدة و تحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد جراحة التكميم لها أيضًا عدد من الفوائد الصحية للمرضى الذين يعانون من السمنة أو السكري.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..