اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وكيل اقتصادية النواب نؤيد ارتفاع تخصيص التعاقدات الحكومية للمشروعات الصغيرة من 20 إلى 80

Recommended Posts

news_1639935481_7552.jpg

قال النائب أحمد فرغل، وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، إن الدولة تولي إهتمام خاص للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهناك التشريعات والقرارات التي تصب في مصلحة هذا القطاع العريض، والذي يمثل أمن قومي للإقتصاد المصري، لأنه الوحيد القادر على قيادة البلاد إلى بر الأمان المالي، وخلق حالة من التوازن الإقتصادي الدولي بي مصر وشركأها.

وتابع "فرغل" في تصريح خاص لـ"الفتح"، أن القانون القديم يلزم مؤسسات الدولة بالتعاقد مع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بتوريد 20% من حاجات المؤسسة، ليكون الناتج المحلي هو المسيطر، والتحرك البرلماني يطالب برفع هذه النسبة إلى 80%، ليكون الناتج المحلي هو المعتمد عند المؤسسات الحكوومية، ليكون لدى المواطن ثقة في منتجاتهم المحلية.

وأشار وكيل لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، أن المقترح سيناقش بوجود ممثل من وزارة المالية، وبعدها سيتم تغيير القانون وفق المصلحة العامة التي تراها الوزارة والحكومة، مؤكدا أن أي مقترح يقدم إلى اللجنة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة سيقابل بالدعم من كافة الأعضاء، وذلك لإيمانهم الكامل بضرور النهوض بهذا القطاع العريض.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..