اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل مسار المعدة بالمنظار جراحة السكر بدون الم

Recommended Posts

أحدث حزام معدة بالمنظار جراحة هو علاج للسمنة المرضية التي تنطوي على تدبيس جزء من المعدة لإنشاء كيس صغير ، ثم تقسيم بقية المعدة إلى قسمين يتم توصيل القسم المقسم أيضًا بمخرج أو فغرة و التي تسمح للطعام بتجاوز معظم معدتك. غالبًا ما يوصى بهذه الجراحة كبديل لـ تحويل مسار المعدة بالمنظار عندما لا يكون ذلك ممكنًا

أول عملة تكميم بالجراح الآلي هي الطريقة الجديدة المختارة لجراحة إنقاص الوزن إنه يوفر بديلاً أقل توغلاً لمجرى المعدة التقليدي نظرًا لأنه أقل توغلاً ،فإن المرضى لديهم مخاطر أقل للمضاعفات و أوقات تعافي أفضل هذا يجعل الخيار الأفضل للأشخاص الذين يعانون من السمنة ويريدون إنقاص الوزن بطريقة آمنة.

و العصر الجديد للجراحة في العقد الماضي ،كان هناك ارتفاع كبير في شعبية العمليات الجراحية الروبوتية هذا ينطبق بشكل خاص على المجازة المعدية بالمنظار وتكميم المعدة ،وهي من أكثر جراحات إنقاص الوزن شيوعًا التي يتم إجراؤها اليوم نتيجة لذلك ،بدأت العديد من المستشفيات في شراء أو استئجار الروبوتات من أجل تنفيذ هذه الإجراءات المعقدة يوضح الرسم البياني التالي سبب انتشار العمليات الجراحية الروبوتية وكيف تختلف عن طرق الجراحة التقليدية.

تعد أول عملة تكميم بالجراح الآلي إجراءً حديثًا لعلاج السمنة المرضية إنه مشابه لـ تحويل مسار المعدة بالمنظار ،لكنه يستخدم التكنولوجيا الروبوتية بدلاً من التقنيات المساعدة اليدوية يعتقد العديد من الأطباء أن الجراحة الروبوتية قد تحسن دقة ودقة هذا الإجراء.

يتم إجراء تحويل مسار المعدة بالمنظار في الهند وهي عملية جراحية تساعدك على إنقاص الوزن عن طريق تقليل حجم معدتك يمكن أن يساعدك أيضًا في السيطرة على مرض السكري من النوع 2 وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب تكميم المعدة هو شكل جديد من أشكال جراحة المجازة المعدية التي تستخدم جيبًا أنبوبيًا أصغر حجمًا بدلاً من كيس معدة متضخم تعني الجراحة بالمنظار أن الجراح يستخدم شقوقًا صغيرة وأدوات خاصة يتم إدخالها من خلال تلك الشقوق لإجراء الجراحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..