اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

عملية التكميم البكيني لتحقيق شكل الجسم المثالي

Recommended Posts

عملية التكميم البكيني هي نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تزيل معظم المعدة و تخلق كيسًا صغيرًا للطعام تم تطوير الإجراء في الأصل لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من السمنة على إنقاص الوزن إذا كنت تفكر في هذا النوع من الجراحة ، فتأكد من اختيار جراح ذي خبرة يمكنه إرشادك خلال العملية و الإجابة على أسئلتك حول مخاطر و فوائد و بدائل الإجراء.

عملية التكميم البكيني هي عملية جراحية يتم إجراؤها لإزالة الدهون الزائدة من البطن إنه اختيار جيد لأولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة أو يعانون من زيادة الوزن الشديد ، لكنهم لا يريدون أن يفقدوا أيًا من معدتهم يمكن أن تسبب دهون البطن مشاكل صحية ، بما في ذلك مرض السكري و أمراض القلب.

تكميم المعدة البكيني هو نوع من جراحات إنقاص الوزن التي تقلل من حجم معدتك بعد الجراحة ، لا يمكنك تناول كميات كبيرة أو دسمة يجب عليك أيضًا اتباع نظام غذائي صحي و ممارسة الرياضة بانتظام للحفاظ على فقدان الوزن بعد إجراء عملية تكميم المعدة يمكن أن يكون علاجًا فعالًا للسمنة إذا كنت عازمًا على إنقاص الوزن و تغيير نمط حياتك.

تعد عملية التكميم البكيني خيارًا ممتازًا للأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن يتضمن الإجراء إزالة جزء من المعدة ثم توصيل الجزء المتبقي من المعدة بالأمعاء الدقيقة يساعدك هذا على الشعور بالشبع بسرعة أكبر و يحد من تناول الطعام إذا كنت مهتمًا بإجراء هذا الإجراء ، فابحث عن جراح يتمتع بخبرة واسعة في إجرائه.

التكميم البكيني هي عملية جراحية لفقدان الوزن تعمل عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكنك تناولها كما أن تحويل مسار البنكرياس الصفراوي باستخدام مفتاح الاثني عشر (BPD / DS) يقلل أيضًا من الشعور بالجوع ، ولكنه أيضًا يزيل جزءًا من معدتك و يعيد مسار الجهاز الهضمي تساعدك كلتا العمليتين الجراحتين على إنقاص الوزن و الحفاظ عليه ،لذا فهي خيارات ممتازة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو يعانون من زيادة الوزن الشديدة.

لمعرفة المزيد اضغط هنا.

للتعرف علي افضل جراح سمنة اضغط هنا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..