اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تأسيس الشركة في مصر..سبها علينا

Recommended Posts

العلامات التجارية تحمي علامتك التجارية من استخدامها من قبل المنافسين يمكنهم أيضًا مساعدتك على التميز في السوق عند تسجيل علامة تجارية ، ستتمكن من استخدام ® بدلاً من ™ على موقع الويب الخاص بك و مواد تسويقية أخرى ستتمكن أيضًا من استخدام رمز ™ قبل علامتك التجارية على عبوة المنتج و الأماكن الأخرى التي يتم استخدامها فيها بالفعل.

العلامات التجارية هي شكل من أشكال الملكية الفكرية التي يمكن أن تساعدك على حماية علامتك التجارية يعد تسجيل العلامات التجارية مع إيجي ماركس egymarks عملية بسيطة ، ولكن من المهم اتباع الخطوات الصحيحة حتى لا تضيع الوقت أو المال.

العلامات التجارية هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لحماية اسم عملك وعلامتك التجارية إذا كان لديك اسم أو شعار فريد لعملك ،فمن المهم تسجيل علامتك التجارية مع egymarks.com يمكن أن يساعدك هذا في تجنب استخدام الآخرين لنفس الاسم أو العلامة التجارية في منتجاتهم أو خدماتهم.

يعد تسجيل علامة تجارية باستخدام طريقة رائعة لتأسيس علامتك التجارية و حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك العلامة التجارية هي كلمة أو رمز أو مجموعة من الكلمات والرموز التي تميز منتجات شركة ما عن منتجات شركة أخرى يمكن تسجيل علامة تجارية عن طريق تقديم طلب تسجيل لدى مكتب براءات الاختراع المصري (EPO).

العلامات التجارية هي كلمات أو عبارات أو رموز تمثل منتجات وخدمات تأسيس الشركة في مصر تسجيل العلامات التجارية مع إيجي ماركس egymarks يسمح للشركات بحماية علاماتها التجارية من التعدي عليها من قبل الشركات الأخرى تأسيس الشركة في مصر ، يجب على الشركة تقديم طلبها إلى مكتب براءات الاختراع المصري في غضون ثلاثة أشهر من استخدام العلامة التجارية في التجارة.

لمعرفة خطوات تأسيس الشركة في مصر اضغط هنا.

و لمعرفة خطوات  تسجيل العلامات التجارية اضغط هنا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..