اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

فتح تدعو إلى النفير العام وتوجه شبابها لقرية برقة في نابلس

Recommended Posts

news_1640485307_4323.jpg

أعلنت حركة "فتح" الفلسطينية، حالة "الاستنفار والنفير العام"، ودعت إلى توجه شبابها لقرية برقة في نابلس لحمايتها من ميليشيات الاحتلال والمستوطنين المسلحين.

وقال نائب القائد العام لحركة فتح محمود العالول أبو جهاد من قرية برقة في بيان: "سنتصدى للاحتلال والمستوطنين بكل قوة وعنفوان، والشبيبة هبت من كل مكان للتصدي لهذا الاحتلال، ولا مجال لنا إلا المقاومة".

وذكر محمد حمدان أمين سر حركة فتح في نابلس، لوكالة "معا": "أن قرية برقة تسير اليوم على خطى جبل صبيح في بيتا لمقاومة الاحتلال والاستيطان"، وأكد حمدان "أن آلاف المواطنين وصلوا من كافة المناطق مساء اليوم إلى برقة للتصدي لمسيرة المستوطنين العنجهية".

وأضاف: "فتح أعلنت الاستنفار للتصدي لهجمات المستوطنين التي باتت تشكل خطرا حقيقيا على حياة المواطنين وممتلكاتهم، لا سيما في ظل حكومة يمنية صهيونية تهدف إلى دعم المستوطنين والاستيطان".

وكان الهلال الأحمر الفلسطيني قد قال في بيان إن "68 فلسطينيا أصيبوا خلال المواجهات مع الاحتلال حتى الآن"، مبينا أن "3 منهم أصيبوا بالرصاص الحي و10 آخرون بالرصاص المطاط، فضلا عن 55 إصابة بالاختناق".


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..