اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير النقل 5 محطات لن يدخلها راكب دون تذكرة في يناير 2022

Recommended Posts

news_1640693801_3857.jpg


كشف المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، عن جهود الوزارة في مكافحة التهرب من دفع قيمة التذاكر في محطات السكك الحديدية، قائلا: «بالنسبة للتزويغ والتهرب من دفع قيمة التذكرة، في المترو كل المحطات محكومة لأنها جديدة ومعمولة على النظام الأوروبي، أما السكك الحديدية فهي قديمة، ومكانش فيها نظام التفتيش على التذاكر، كنا بندخل في خطوط الضواحي نلاقي 50% من الناس مفيش معاها تذاكر».


وأضاف الوزير، خلال كلمته أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، في افتتاح التوسعات الجديدة والتطوير لمصنع كيما للأسمدة: «لدينا مشروع كبير جدا لمنع التهرب من دفع التذاكر، بدأناه في 5 محطات، مثل دمنهور، واعتبارا من 1 يناير لن يدخل أحد أي محطة دون تذكرة».


وأمس، أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، جولة بقرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تطوير الخدمات ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري، إذ تفقد السوق السياحي، وشجع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة، كما أثنى الرئيس على كرم أهل النوبة وحسن ضيافتهم، إذ يجرى العمل حاليًا في 52 مركزًا في 20 محافظة ضمن مبادرة «حياة كريمة»، إضافة إلى مركز أسوان الذي أدرج مؤخرًا عقب زيارته لقرية غرب أسوان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..