اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

برلماني الدولة تحاول إنعاش أصحاب المشاريع الصغيرة بالمعارض التسويقية

Recommended Posts

news_1640964374_6022.jpeg

قال النائب شحاتة أبو زيد أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الدولة تتجه نحو توطين الصناعات الصغيرة والمتوسطة في مصر، وذلك بالسعي لعرض جميع القدرات الإنتاجية والصناعية عبر مختلف المنصات، وخطوة وزارة الصناعة بعقد شراكة مع الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، تعتبر خطوة هامة وتعريفية للمنتجات المحلية المصرية وإدراجها على قائمة المحافل الدولية.

وأضاف "أبوزيد" في تصريح خاص ل"الفتح"، أن هذه المعارض تمثل حافز تشجيعي للمنتج المحلي، كما تساهم في خلق الثقة لدى المصنع الصغير، كذلك هناك أهداف ترويجية تطمح في نشر ثقافة الأكل المصري وفتح سوق تصديري له في مختلف دول العالم.

وتابع أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن أصحاب المشاريع الصغيرة ينتظرون مثل هذه المعارض لإثبات وجودهم وفتح منافذ تسويقية لهم، وهذا الطرح يسهم بصورة كبيرة في تقليل واردات الأغذية وفتح أبواب تصديرية جديدة، وهذه المعارض مزجودة في معظم بلدان العالم لتشجيع الصانع الصغير.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..