الأخبار قام بنشر January 1, 2022 قام بنشر January 1, 2022 قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة تعمل على التحول الرقمي من بداية ٢٠٢٠، وبالفعل قامت الوزارة بإصدار العديد من التطبيقات الإلكترونية مثال تطبيق "المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء"، وكذلك منصة "واصل"، وهذه المنصات تقدم العديد من الخدمات للمواطنين والأهالي، وذلك وفق خطة الحكومة للتحول الرقمي داخل المؤسسات الحكومية.وأضاف "حمزة" في تصريحات خاصة ل"الفتح"، أن الربط الإلكتروني بين الوزارة وبين والمستهلك ستكون في جميع الخدمات المقدمة، وهذا سيقضى على كل أشكال الأخطاء الفنية أو البشرية داخل قطاع الكهرباء.وأوضح المتحدث الإعلامي لوزارة الكهرباء، أن مشكلة القراءة العداد ستنتهي بهذه الخطوة، وسيكون هناك تصوير لقراءة العدادات القديمة التقليدية وإرسالها عبر التطبيقات الإلكترونبة، وذلك للحفاظ على حق المواطن عبر برنامج القراءة الموحد، وباقي الخدمات بالتوالي.اقرأ الخبر من المصدر
Recommended Posts