اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

طريقة إنشاء شركة جديدة في مصر .. تعرف على الخطوات

Recommended Posts

إن إنشاء شركة جديدة في مصر ليس بالمهمة السهلة. الاقتصاد المحلي ليس قويا كما ينبغي ،والأنظمة القانونية والمالية مرهقة. بالإضافة إلى ذلك ،يوجد لدى العديد من الدول قوانين تمنع الشركات الأجنبية من العمل داخل حدودها.

من أجل إنشاء شركة جديدة في مصر ،ستحتاج إلى تسجيل نشاطك التجاري في وزارة التجارة والصناعة. ستحتاج أيضًا إلى اتباع عدة خطوات أخرى قبل أن تتمكن من إدارة عملك بشكل قانوني. الخطوة الأولى هي اختيار اسم لشركتك. بعد ذلك ،يمكنك تسجيله في مكتب الضرائب المحلي ،والحصول على عنوان رسمي ومعلومات الاتصال ،وإنشاء حساب مصرفي ،والتقدم بطلب للحصول على أي تراخيص أو تصاريح قد تطلبها الحكومة.

يعد إنشاء شركة جديدة في مصر عملية مثيرة. تتمثل الخطوة الأولى في تحديد ما إذا كان عملك سيكون ذات مسؤولية محدودة أو مسؤولية غير محدودة. بعد ذلك ستحتاج إلى الحصول على رقم تعريف ضريبي ،والذي يتطلب ملء بعض الأوراق في مكتب السجل التجاري المصري. بعد ذلك ،يمكنك تقديم اسم شركتك وإجراء اجتماع أولي مع مجلس الإدارة. إذا كنت ترغب في تأسيس شركة جديدة في مصر ،فهذه هي الخطوات التي ستحتاج إليها. 

العلامة التجارية هي كلمة أو عبارة أو رمز أو تصميم يحدد مصدر السلع أو الخدمات. عندما تقوم بتسجيل علامتك التجارية مع egymarks ،فهذا يساعد على حماية علامتك التجارية من التعدي والتزوير. يمكن أن يساعد تسجيل علامة تجارية أيضًا في زيادة مبيعاتك لأن الناس سيعرفون أنهم يشترون منتجات أصلية منك.

يعد تسجيل علامة تجارية بعلامات egymarks طريقة لضمان حماية اسم علامتك التجارية. قد يكون من الصعب إنشاء العلامات التجارية بمفردك ،لذلك قد ترغب في التفكير في تعيين محامٍ متخصص في العلامات التجارية. بعد تسجيل العلامة التجارية ،من المهم التأكد من أنك تستخدم العلامة التجارية بشكل صحيح من أجل الحفاظ على قيمتها.

العلامات التجارية جزء مهم من أي عمل ،لكنها معقدة أيضًا. يمكنك تسجيل علامة تجارية مع egymarks ،مما يجعل العملية أسهل بكثير مما كانت عليه من قبل. يعني تسجيل علامتك التجارية بعلامات egymarks أنه سيكون لديك توثيق رسمي لعلامتك التجارية ،وهو أمر ضروري إذا كنت ترغب في حماية علامتك التجارية من الشركات الأخرى التي تحاول استخدامها. إذا كنت تريد تسجيل علامة تجارية بعلامات egymarks ،فابدأ باختيار النوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..