اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تحويل مسار المعدة بالمنظار جراحة السكر بدون الم

Recommended Posts

تحويل مسار المعدة بالمنظار هي نوع من جراحة السمنة التي يمكن أن تساعد مرضى السمنة على إنقاص الوزن تتضمن جراحة المجازة المعدية إزالة جزء من المعدة ،مما يقلل من كمية الطعام التي يمكن تناولها في وقت واحد يتضمن الإجراء أيضًا توصيل الأمعاء الدقيقة بطرفتي المعدة ،مما يسمح للطعام بالمرور بسرعة ويمنع آلام الجوع بين الوجبات.

تم استخدام الروبوت الجراحي في عمليات السمنة لسنوات عديدة لإجراء العمليات الجراحية طفيفة التوغل ،مثل إجراءات التنظير البطني في الآونة الأخيرة ،تم تطوير روبوت جراحي جديد يمكن استخدامه في جراحة السمنة يتميز الروبوت الجراحي دافنشي بالعديد من الميزات التي تجعله مثاليًا لمرضى جراحة السمنة. فيما يلي بعض الطرق التي يفيد بها نظام دافنشي الروبوتي هؤلاء المرضى.

تم استخدام الروبوت الجراحي في عمليات السمنة في العديد من المجالات الطبية المختلفة على وجه الخصوص ،اكتسبت الجراحة الروبوتية شعبية لأنها يمكن أن تحسن دقة العمليات الجراحية ،فضلاً عن تقليل المخاطر التي يتعرض لها المرضى على سبيل المثال ،يمكن للجراح أن يتحكم في ذراع آلية على الجانب الآخر من العالم كما يتم تطوير الروبوتات الجراحية لاستخدامها في جراحة السمنة.

 

 

تحويل مسار المعدة بالمنظار هي شكل من أشكال جراحة السمنة جراحة السمنة هي الطريقة الأكثر فعالية لفقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي إذا كنت تعاني من السمنة ،فقد تكون نسبة الدهون في جسمك أعلى من 40 في المائة للرجال أو 35 في المائة للنساء يجب أن تناقش جراحة علاج البدانة مع طبيبك إذا كنت ترغب في تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بالسمنة ،مثل مرض السكري وأمراض القلب.

تعد تحويل مسار المعدة بالمنظار واحدة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا التي يتم إجراؤها في الولايات المتحدة غالبًا ما يشار إلى هذا الإجراء باسم "المجازة المعدية" ويستخدم لعلاج السمنة عن طريق تصغير حجم معدتك بحيث تشعر بالشبع بشكل أسرع وتناول كميات أقل من الطعام.

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..