اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أمين اتحاد الفلاحين لـ الفتح ارتفاع أسعار اللحوم بسبب الحمى القلاعية بنحو 30٪

Recommended Posts

news_1641330403_4824.jpeg

قال محمد عبدالمجيد، أمين اتحاد الفلاحين، إنه تلاحظ خلال الأسبوع الماضي قلة المعروض داخل أسواق المواشي، الأمر الذي تسبب في ارتفاع أسعار المواشي، مشيرًا إلى أن الأسعار زادت بنسبة 30٪ ووصل سعر اللحم الكبير إلى 110 بعد أن كان تحت المئة ويختلف سعره من محافظة لمحافظة.

وتابع "عبدالمجيد" في تصريحات خاصة لـ"الفتح"، أن الفلاحين أغلقوا على مواشيهم بسبب انتشار الحمى القلاعية والذي يتسبب في هلاك الماشية، مؤكدًا أن ارتفاع أسعار اللحوم يرجع إلى هذا السبب حيث أن خوف الفلاحين من انتشار المرض وحبس المواشي وعدم الذهاب بها إلى السوق أدى إلى ارتفاع أسعار الموجود.

وأشار أمين اتحاد الفلاحين، إلى أن كل عام تؤدي الحمى القلاعية إلى خفض الأسعار ويقوم الفلاحين بإنزال المواشي للسوق بصورة كبيرة، إلا أن العكس حدث هذا العم وأغلق كل مربي على مواشيه وقل المعروض، مطالبًا الفلاحين بالذهاب للوحدات البيطرية وإعطاء المواشي التحصين ضد الحمى القلاعية حتى لايتسرب لهم الخوف على روؤس أموالهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..