اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وفد وزاري قطري يشارك في منتدى شباب العالم بمصر

Recommended Posts

news_1641703515_5855.jpg

قالت مصادر دبلوماسية، إن وفدا وزاريّا رفيع المستوى من قطر سيشارك في "منتدى شباب العالم" بنسخته الرابعة، الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ غد الإثنين 10 يناير، وفقًا لروسيا اليوم

وتعتبر مشاركة الوفد الوزاري القطري في منتدى شباب العالم هذا العام، الأولى من نوعها، عقب إعادة العلاقات بين القاهرة والدوحة، بعد التوقيع على اتفاق العلا بالسعودية في يناير 2021، بعد قرابة 4 سنوات من المقاطعة.

وستنطلق غد الاثنين النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يعقد خلال الفترة من 10 حتى 13 يناير الجاري في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء بحضور ورعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ويعود المنتدى هذا العام بعد تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا، لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كل المستويات، وفق ما قالت الجهات المنظمة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..