اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

الأكل بعد التكميم بالمنظار...أهم ما يجب ان تعرفه

Recommended Posts

يعد الأكل بعد التكميم بالمنظار في مركز جراحات سمنة جانبًا مهمًا جدًا في عملية الشفاء يجب أن تأكل وجبات صغيرة على مدار اليوم مما يساعدك على تجنب الغثيان و القيء من المهم أيضًا أن تحافظ على رطوبتك أثناء تناول الطعام حتى يتمكن جسمك من هضم الطعام بشكل صحيح إذا كان لديك أي أسئلة حول الأكل بعد التكميم بالمنظار ، فلا تتردد في الاتصال بنا اليوم!

جراحة إنقاص الوزن علاج فعال للغاية للسمنة يمكن إجراؤها إما كعملية تحويل مسار المعدة أو إجراء تكميم المعدة لا ينبغي اتخاذ قرار إجراء جراحة إنقاص الوزن باستخفاف ، لكنها يمكن أن تساعد العديد من الأشخاص على تحقيق خسارة دائمة في الوزن تتضمن جراحة إنقاص الوزن تعديل الجهاز الهضمي ، مما يعني أنك ستحتاج إلى اتباع إرشادات غذائية محددة بعد الإجراء تختلف هذه الإرشادات بناءً على نوع جراحة إنقاص الوزن التي أجريتها و مدة إجرائها منذ فترة.

الأكل بعد التكميم بالمنظار في مركز جراحات سمنة ، لقد رأينا أن المرضى قادرون على العودة إلى حياتهم الطبيعية و النظام الغذائي في وقت أقرب بكثير من العمليات الجراحية الأخرى يفقد المريض العادي حوالي 1-2 رطل أسبوعيًا خلال الأشهر الثلاثة الأولى ثم يتباطأ يمكن أن تختلف النتائج اعتمادًا على نمط حياتك ، لكن معظم الناس سيفقدون حوالي 50٪ من وزنهم الزائد.

يعد تناول الطعام بعد تكميم المعدة طريقة جيدة لبدء إنقاص الوزن بعد هذا النوع من جراحة علاج البدانة بالإضافة إلى ذلك ، ستحتاج إلى تناول أطعمة صحية منخفضة الدهون و السعرات الحرارية إذا كانت لديك أسئلة حول تناول الطعام بعد تكميم المعدة ، فتحدث مع طبيبك أو اختصاصي التغذية في مركز جراحة السمنة.

تعد عملية تكميم المعدة بالمنظار في ميامي من أكثر الإجراءات شيوعًا لفقدان الوزن. بعد الجراحة ، ستتمكن من تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة مرة أخرى و يمكنك أيضًا الاستمرار في تناول كميات صغيرة من الطعام إذا كنت جائعًا بين الوجبات اتبع هذه النصائح للحفاظ على عادات الأكل الصحية بعد الجراحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..