اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
kema_misr

تعرف علي 5 انواع عمليات التكميم إن كنت تعاني من الوزن الزائد

Recommended Posts

تكميم المعدة البكيني هو نوع من جراحة السمنة التي تقلل من حجم المعدة إلى حوالي حجم الموز يتضمن الإجراء إزالة جزء من المعدة و ترك جزء على شكل كم خلفه عند إجراء العملية ، ستحتاج إلى اتباع إرشادات محددة لتناول الطعام ، بما في ذلك تناول أجزاء أصغر و المضغ بدقة أكبر ستحتاج أيضًا إلى إيجاد طرق أخرى للتحكم في تناول الطعام حتى لا تفعل ذلك.

و إذا كنت تعاني من السمنة المفرط و حقاً تريد التخلص من وزنك الزائد و الوصول للوزن المثالي فيجب عليك معرفة جميع انواع عمليات التكميم  و مميزات و عيوب كل عملية منهم.

هو نوع من جراحة السمنة التي تزيل المعدة بأكملها و تحولها إلى هيكل يشبه الأنبوب يحد هذا الإجراء من كمية الطعام التي يمكنك تناولها ، لكنه لا يزيل آلام الجوع يجب عليك استشارة أفضل دكتور جراحات السمنة لتعرف علي انواع عمليات التكميم و ما هو الإجراء المناسب لك.

تكميم المعدة هي جراحة لعلاج البدانة مصممة لمساعدة المرضى على إنقاص الوزن يتضمن الإجراء إزالة جزء من المعدة ، ثم تشكيلها على شكل أنبوب أو على شكل "كم" عادة ما يفقد المرضى الذين خضعوا لهذا النوع من الجراحة ما بين 50 و 75 في المائة من وزن الجسم الزائد في غضون عام واحد بعد العملية إذا كنت تفكر في عملية تكميم المعدة ، فتأكد من اختيار أفضل دكتور جراحات السمنة لإجراء العملية.

تكميم المعدة بالمنظار هي عملية جراحية لفقدان الوزن يتم فيها إزالة الجزء العلوي من معدتك الجراحة هي بديل لجراحات إنقاص الوزن الأخرى مثل تحويل المسار أو ربط المعدة في معظم الحالات ، ستحتاج إلى إجراء تغييرات في نمط حياتك و كذلك الالتزام بنظام غذائي صحي بعد عملية تكميم المعدة سيساعدك طبيبك على معرفة ما إذا كانت هذه الجراحة مناسبة لك و كيف ستؤثر على صحتك و جسمك.

التكميم الدقيق هو نوع من جراحة السمنة التي تقلل من حجم المعدة يمكن أن يكون هذا الإجراء وسيلة فعالة لفقدان الوزن وتقليل مؤشر كتلة الجسم (BMI) إذا كنت مهتمًا بهذا الإجراء ، فمن المهم معرفة أكبر قدر ممكن عنه حدد موعدًا لاستشارة جراح السمنة المؤهل لمعرفة المزيد حول هذه الجراحة و ما إذا كانت مناسبة لك أم لا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..