اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
miam

تجربتي مع تحويل المسار لتخسيس جسمي

Recommended Posts

أهلا بكم أنا مي واليوم سأحكي لكم عن تجربتي مع تحويل المسار لتخسيس جسمي 

تجربتي مع تحويل المسار أكدت انها أداة فعالة لفقدان الوزن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن بشكل ملحوظ. في حين أن الجراحة يمكن أن تنقذ الحياة ،فهي أيضًا إجراء خطير مصحوب بمخاطر وآثار جانبية. ثبت أن المجازة المعدية من أكثر العمليات الجراحية فاعلية لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن والحفاظ عليه على المدى الطويل.

وقبل تجربتي مع تحويل المسار كنت أسمع أنها إجراء لفقدان الوزن يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير. غالبًا ما تكون جراحة المجازة المعدية هي الملاذ الأخير للأشخاص الذين حاولوا إنقاص الوزن من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة ولم يتمكنوا من القيام بذلك. إذا كنت تفكر في إجراء جراحة المجازة المعدية ،فتأكد من التحدث مع طبيبك حول مخاطر هذا الإجراء الجراحي.

الجراحة جراحة المجازة المعدية هي إجراء لفقدان الوزن يتضمن إزالة جزء من المعدة وربط المعدة المتبقية بالأمعاء الدقيقة. يمكن أن تساعد هذه الجراحة الأشخاص على فقدان ما يصل إلى 80 في المائة من وزنهم الزائد والحفاظ عليه إلى الأبد. ومع ذلك ،فإن جراحة المجازة المعدية ليست مناسبة للجميع ،لذلك إذا كنت تفكر في إجراء هذا الإجراء ،فتأكد من مراعاة جميع الخيارات المتاحة أمامك أولاً.

ولكن ما أبهرني حقًا هو إجراء عمليات السمنة بالروبوت يسمح إجراء جراحي جديد بإزالة المعدة من مرضى السمنة واستبدالها برباط يتقلص كلما فقد المريض وزنه. تسمح هذه الجراحة للأشخاص بتناول كميات أقل من الطعام دون الشعور بآلام الجوع. أيضًا ،تقلل هذه الجراحة الدهون في الكبد والبنكرياس ،مما قد يقلل من مرض السكري ويحسن مستويات الأنسولين. قد تصبح هذه التكنولوجيا متاحة على نطاق واسع في غضون خمس سنوات.

تعد جراحة السمنة الروبوتية من أكثر أشكال جراحات إنقاص الوزن تقدمًا. تم تصميم هذه التقنية لمساعدة المرضى على إنقاص الوزن والحفاظ عليه للأبد. إنها طريقة آمنة وفعالة لتقليل حجمك والشعور بالراحة تجاه نفسك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..